تحرر من الإدمان

يسوع يحرّرك من التعاطي والإدمان

هل تعاني من الإدمان على المخدرات والكحول؟ هل تشعر بالضعف أو الاكتئاب بسبب التجارب التي تتعرّض لها؟ هل تعيش في الدوامة نفسها دائمًا: تتحرّر من حالات الإدمان لأسبوع ومن ثمّ تسقط فيها مجدّدًا؟ هل تريد التحرّر من كلّ هذه القيود؟

إنّ إدمانك سوف يمنعك من أن تحيا الحياة التي أعدّها الله لك. فلدى الله خطّة من أجلك لتحيا حياةً طاهرة وجديدة ومزدهرة. هناك الكثير من الناس يناضلون من أجل أن يتحرّروا من الإدمان اليوم. فهل أنت منهم؟

إنّ جسدك معدٌّ ليكون هيكلًا مقدّسًا ومكرّسًا للروح القدس الذي يسكن بداخلك. فهو موجودٌ فيك ليرشدك ويساعدك كي تحيا حياتك للمسيح. إنّ المواد المخدّرة كالعقاقير والكحول تحجبك عن سماع صوت الله بواسطة الروح القدس. وبدونه ستكون قد فقدت الوسيلة الوحيدة التي ترشدك كيف توجّه مصيرك نحو المسيح. ألقِ نظرةً على حياتك اليوم. هل قامت حالات الإدمان التي تواجهها بإبعاد الأشخاص الذين تحبّهم عنك؟ هل تجد صعوبةً في الحفاظ على وظيفتك؟ إنّك لست وحيدًا. انقر هنا لقراءة هذه المادة عن شهادة حياة حقيقيّة عن الآثار المباشرة للتعاطي بالمخدّرات. تعلّم من خلال هذه الشهادة كيف تعقد عزمك لتتغلب على حالات الإدمان في المسيح. يسوع المسيح هو شافيك ومخلّصك. عندما مات على الصليب من أجلك، أخذ معه كلّ خطاياك وأسقامك وحتى إدماناتك إلى القبر. لم تعد هناك أعباءٌ تحملها على عاتقك. فحالات الإدمان التي تتصارع معها لا تمتلكك. وبواسطة دم الحمل، يسوع المسيح، أنت محرّرٌ. آمن بسلطان اسم المسيح وبقصد فدائه من أجلك، وستجد نفسك حرًّ اليوم. (ربّما قد تحرّرتَ قبلًا من حالات الإدمان التي كنت تعاني منها ولكنّك تشعر أنّك غير متأكدٍ مَن يفترض بك أن تكون في المسيح. إذا كنت تسعى لكي تجد هويّتك الحقيقية في المسيح، انقر هنا لقراءة المزيد.) إذا كنت حاليًا تكافح الإدمان وأصبحت أخيرًا جاهزًا للدخول إلى أعماق المسيح، املأ المعلومات أدناه وحمّل الآن دليل التحرّر من الإدمان المرفق بالنصوص الكتابية

 

انقر هنا