رؤية نفسك كما يراك الله

رؤية نفسك كما يراك الله

من خلال هذا الكتاب الرائع ستكتشف الكثير من الحقائق التي ستغيرك و ستغير كل مستقبلك  اذا ابتدأت في السير في خطى التغيير و تجديد نظرتك عن نفسك فتتغير “الي تلك الصورة عينها من مجد الى مجد كما من الرب الروح”

التحرر من الأفكار الأثيمة – هاينريش آرنولد

يحتوي كتاب ‘التحرّر من الأفكار الأثيمة’ على حكمة مهمة لأهم الصراعات الروحية لدى جميع الناس، مكتوبة بأسلوب مبسط يفهمه عامة الناس. وعلاوة على ذلك، فهو يحتوي بين طياته على وعود لحياة جديدة لأولئك القراء الذين أدّى قلقهم على الذات وخطاياهم المقترفة بالسرّ ومشاعر الذنب أو الخوف إلى حجب صلواتهم من الوصول إلى الله وأدى أيضا إلى إعاقة محبتهم لله ومحبتهم لأخيهم الإنسان بقلوب متحررة وغير منقسمة على نفسها. وفي هذا العالم الذي يبدو غالبا مظلما ومكفهرا ويبعث على اليأس، يحمل هذا الكتاب رسالة فرح وأمل.

الله الإنسان والألم – سي إس لويس

الله الإنسان والألم – سي إس لويس

الألم يصرّ على أن يتم الإصغاء إليه. يهمس الله في مسرّاتنا، ويتحدّث إلينا في ضميرنا، ولكنّه يصرخ في آلمنا: فالألم هو بوق الله الذي يوقظ فيه العالم الأصمّ.

الرفض – ديريك برنس

المشكلة والعلاج الإلهي

عانى معظمنا من مشاعر الرفض فى مرحلة ما من مراحل العمر. قد يأخذ الاحساس بالرفض شكلاً هامشياً أحياناً، وقد يكون مدمراً جداً لحياتك وعلاقاتك. يساعدك ديريك برنس فى هذا الكتيب على التعرف على مصادر الرفض ونتائجه وكيفية العلاج.

الخلاص الكامل – ديريك برنس

الخلاص هو أكثر من غفران الخطايا، وهو أكثر من تذكرة لدخول السماء عندما نترك هذا العالم. ويوضح لنا “ديريك برنس” أن هناك المزيد من البركات التى وهبها الله لنا، والتى يمكن أن نتمتع بها في هبة الخلاص.