الثقة في المسيح

هل تعيش حياةً مريحة ولكنّها خالية من الثقة؟ 

يسوع لم يهبك حياته لكي تتمكن من أن تعيش أسولب حياة "مريح". عندما تتخذ قرارك أن تعيش للمسيح، فإذًا أنت في طريقك للخروج من مناطق الراحة. هل تتصارع مع خروجك من هذه المناطق بثقة من أجل المسيح؟ اليوم هو يومك لتبدأ العيش في الهوية التي أعدّها المسيح لك، وهذا يعني أن تعيش بثقةٍ كاملة بهويتك في المسيح.

أنت مولودٌ لتكون جريئًا وواثقًا. ومقدَّرٌ لك أن تشجّع وتلهم الآخرين من حولك من خلال إشراق النور الذي منحك إياه الله. لا علاقة للأمر بمقارنة نفسك مع أقرانك أو جيرانك. بل يجب عليك ببساطة أن تكون نفسك وأن تكون واثقًا من ذلك. تمسّك بهذه الحقيقة وانظر كيف ستتغير حياتك بعد اليوم.

حمّل دليل الصلاة أدناه ليساعدك كي تخرج من مناطق الراحة بواسطة المسيح!

لماذا تعيش في خوف؟

إن كنت لا تسير في هويتك الكاملة في المسيح، فمن الممكن جدًا لك أن تعيش وأنت تتصارع مع روح الخوف. معظمنا نتصارع في هذا الأمر عندما نبدأ مسيرنا مع المسيح

تقول كلمة الرب أنّه لم يعطنا روح الخوف، بل روح القوّة والمحبة والنصح، وهناك أكثر بكثير من ذلك لتشجيعنا في الكتاب المقدس الذي ينبغي علينا البدء بقراءته وإعلانه على حياتنا كل يوم.

يجب عليك ألّا تعيش تحت سلطان روح الخوف بعد الآن. فقد هُزم الخوف على الصليب. تعلّم كيف تتخلص من الخوف من خلال النقر أدناه.

أنت ابن ملك

هل أنت على معرفة بما يقوله الله عن هويتك؟ أنت ابنٌ محبوبٌ للملك! ومع هذه الهوية، أنت مخوّل أن تحمل كلّ بركات الله ومميزاته الروحية. تخلّص من ذاتك القديمة واحصل على الخليقة الجديدة التي أعدها الله من أجلك

لقد حان الوقت للتعرف على شخصيتك الجديدة في المسيح. تعلّم كيف تسلك في هويتك من خلال النقر أدناه.